السبت 24/08/2019
07:15 بتوقيت المكلا
إدارة المركز الصحي بقصيعر تستلم محولا كهربائيا بقوة 50 كيلو وات
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الصحة والسكان/خاص
الخميس 08/أغسطس/2019
news_20190807_01.jpg
تسلّمت إدارة المركز الصحي بقصيعر عصر اليوم الثلاثاء محولا كهربائيا بقوة 50 كيلو وات ثري فيز مقدّم من المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت، بمتابعة حثيثة من المجلس العام بمدينة قصيعر وضواحيها ممثل برئيسه الشيخ محمد عمرو بن حبار الجمحي الذي لم يدخر جهداً في سعيه للحصول على المحول.

وخلال التسليم أشاد مدير المركز الصحي عبدالله حسن الجمحي بمبادرة وسعي المجلس العام، والمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت ممثلة بالمدير العام المهندس مازن عبد الحكيم بن مخاشن لدعم المركز بمحول كهربائي بهدف استمرار المركز في تقديم خدمات طبية متكاملة لتخفيف معاناة المرضى.
وثمّن رئيس المجلس العام الشيخ محمد عمرو بن حبار الجمحي جهود المدير العام لمؤسسة الكهرباء المهندس مازن عبدالحكيم بن مخاشن الذي تفاعل مع الحاجة الماسة للمحول؛ نظراً للضعف التيار الكهربائي، مما يتسبب في عرقلة عمل الأجهزة التي لا تتحملها قدرة المحول القديم للمركز، علما بأن المحول لن يدخل الخدمة بعد إكمال بعض احتياجاته الناقصة.
يذكر إن المركز الصحي بقصيعر يستقبل حالات كثيرة، حيث تتصل مدينة قصيعر بعدة أرياف وقرى مترامية الأطراف، خلا حارات المدينة التي تشهد توسعا عمرانيا كبيرا.
حضر التسليم كل من: الإداري في المركز الصحي الأخ/ محمد سعيد باموسى، والأستاذ/ محمد عبدالله باشعيب نائب رئيس المجلس العام ومن إدارة الكهرباء بالمديرية الأخ/ عوض صالح الغرابي مسئول الخطوط بمدينة قصيعر وضواحيها، وعضوا المجلس: أمجد عمر التريمي ومسلم يسر بن حامد وعدد من المواطنين.


  • إقرا ايضاً